عن الوقع

مواقع مهمة لكل صاحب مدونة بلوجر

مواقع مهمة لكل صاحب مدونة بلوجر - الكل يعرف منصة بلوجر الشهيرة التابعه لشركة جوجل العملاقة هذه المنصة عبارة عن موقع لادارة المحتوى التابع لك اي يسهل عليك نشر المحتوى الخاص بك المكتوب والمرئي ونشره في محركات البحث وطبعا في كل مجال تجد منافسين لك لان هذه المنصة تساعدك على ربح المال مقابل ماتنشره لذالك تحتاج الى ان تكون مميز على الجميع لكي تتصدر وفي موضوع اليوم سوف نتحدث امر مهم يجعل من موقعك مميز وجذاب وهو المحظر الخارجي للموقع.
تقني فور - Ti9niFour
موقع مهم لكل صاحب مدونة بلوجر
في هذه التدوينة سوف اقدم لكم افضل المواقع العربية الحديثة التي تعطيك قوالب بلوجر احترافية ومعربه وذات جودة عالية تساعدك على التصدر لانها تكون مهيئة بشكل قوي للسيو وايضا هيكله القالب قوية وخالية من الاخطاء خصوصا وان المصادر التي سوف اقدمها لكم هي مصادر موثوقة في الويب العربي 😇 .

1- عالم المدون

مدونة عربية غنية عن التعريف بمثابة كنز كبير للمهتمين بمنصة البلوجر لضمها مجموعة ضخمة جدا من القوالب العربية و أخرى معربة ذات سيو و هيكله ممتازة تساعدك على تحسين مظهر موقعك على بلوجر والتي يمكنك تحميلها مجانا، صاحب المدونة اسمه "عبد الرزاق حجازي".

2- عبدو تكنولوجي

عبارة عن موقع شخصي تأسس في بداية سنة 2016، يهتم بمجال البلوجر حيت تقدم لك مجموعة مميزة جدا من القوالب عربية احترافية وقوالب المعربة عن طريق صاحب الموقع وأيضا هناك قوالب مدفوعة يمكنك شرائها من صاحب الموقع "لبيهي عبد العالي".

3- روتكس

هي عبارة عن مدونة عربية تهتم بالمواضيع الخاصة بمنصة بلوجر، قوالب بلوجر واضافات بلوجر بالاضافة الى نصائح للمدونين... المدونة تحت إدارة و إشراف "محمود الجوهري" يسعى من خلالها الى مساعدة أصحاب المدونات الناشئة، المصممين، والمطورين لانجاز أعمالهم بشكل أسرع وأكثر احترافية.

4- كوداتي

مدونة عربية متخصصة في مجال بلوجر تهتم بتقدم ملحقاته سواء إضافات أو قوالب وتضم مجموعة كبيرة من القوالب الإحترافية المعربة و المطورة للتحميل مجانا، يسعى صاحب المدونة "مصطفى بوح" من خلالها الى لمساعدة المدونين العرب.

إذا كنت تعرف بعض المواقع الأخرى التي تعتبرها مصدر جيد لقوالب بلوجر، فلا تتردد بمشاركتها معنا في تعليق 👇 .

مواضيع ذات صلة

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن الموقع

Nama Blog

ولف تكنولوجي

ولف تكنولوجي موقع شخصي يضم بعضا من الشروحات والقوالب الحصرية والمقالات. أحاول من خلال هدا الموقع ان أشارككم كل مكتسباتي و معارفي المتواضعة في مجال المعلوميات و كدلك لإثراء المحتوى العربي .

تبادل أعلاني

أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا

التسميات

انضم الى متابعي المدونة الأوفياء ليصلك جديد مدونتنا !
إنضم الان