عن الوقع

مواقع صفحات مزورة جديدة خطير جدا !! سارع

تقني فور - Ti9niFour
مواقع صفحات مزورة جديدة خطير جدا !! سارع - في هذا الموضوع سنقدم لكم مجموعة من المواقع الجديدة في مجال الصفحات المزورة 2018/2017 والتي تساعدك في إختراق حسابات الفيسبوك بالصفحات المزورة و هذه المواقع شغالة 100/100 👍 حيث سوف تعمل على انشاء حساب و تسجل دخولك في كل موقع وتسجل دخولك و عند الدخول سيعرض عليك روابط لصفحات مزورة أنت وتأخذ رابط و سترسله إلى الضحية و تحاول إقناعه بأنه رابط غير نصاب 😇 وعند دخوله سيضع الإميل و الباسوورد و سيرسله إلى رابط آخر وما عليك أنت سوى أن ترى الضحايا 💀 وستجده.
كنت قد ذكرت سابقا مواقع جميل ايضا للصفحات المزورة تعتبر الرائدة في هدا المجال وهو موقعي Smikta و عصابة النمور الأول في مجال الاختراق بالصفحات المزورة في الوقت الحالي.يتم تجديد الروابط بشكل مستمر لمنع كشف الصفحات.
اقرء أيضا 😈 : اليك جميع طرق اختراق حسابات الفيسبوك
                      صفحات مزورة جاهزة 2018-2017 غير مكشوفة
                      أفضل موقع صفحات مزورة غير مكشوفة للفيسبوك وغيرها
هاااام: اختراق موفق ارجو عدم استخدامه ضد المسلمين 😎

روابط مواقع الصفحات المزورة :

 كل ما عليك الان هو الضغط على احد الروابط ليظهر لك الموقع والتسجيل به ثم الحصول على رابط صفحة مزورة و ارساله الى الضحية تم انتظر قليلا و ارجع الى الموقع و اضغط على Victimes My لتظهر لك قائمة الايميلات و الباسووردات الخاصة بالضحايا 👑 . أظن ان درس اليوم كان و اضح و سهل اذا اردت الجديد و المفيد و الحصريات تابع مدونتنا و شارك الموضوع مع أصدقاءك فانت سبب استمرارنا 😍 .

مواضيع ذات صلة

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن الموقع

Nama Blog

ولف تكنولوجي

ولف تكنولوجي موقع شخصي يضم بعضا من الشروحات والقوالب الحصرية والمقالات. أحاول من خلال هدا الموقع ان أشارككم كل مكتسباتي و معارفي المتواضعة في مجال المعلوميات و كدلك لإثراء المحتوى العربي .

تبادل أعلاني

أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا

التسميات

انضم الى متابعي المدونة الأوفياء ليصلك جديد مدونتنا !
إنضم الان