عن الوقع

مواقع لإختبار تجاوب مدونتك أو موقعك مع الهواتف والأجهزة ألوحيه

تقني فور - Ti9niFour
مواقع لإختبار تجاوب مدونتك أو موقعك مع الهواتف والأجهزة ألوحيه - أصبحت الهواتف والأجهزة اللوحيه هي الأكثر استخدامنا في عالمنا اليوم مما يجب على كل موقع أو مدونة أن يكون ذو تصميم Responsive والمقصود به هو التجاوب والتناسق مع جميع الأجهزة الذكية والأجهزة ألوحيه, حيث عند دخول المدونة من الهاتف تكون متلائمة بمقاس الهاتف, تقريباً الخطوط تكون كبيره ومتناسبة بحيث يستطيع قراءتها بسهوله وبدون مشاكل.
كما يعتبر التجاوب مع جميع الشاشات من أهم مميزات القالب لذلك قمت بالعمل هذه التدوينة التي سوف اذكر فيها أفضل 10 مواقع لمعاينة تجاوب قالب الموقع علي الهواتف الذكية وغيرها و تستطيع من خلالها التأكد من أن مدونتك أو موقعك متجاوب او غير متجاوب, هناك العديد من الموقع ولكن نحن اخترنا 10 مواقع وهي من أفضل الموقع لمعاينة Responsive. لن يتوفر شرح التعامل مع هده المواقع لأن التعامل معها سهل جداً فقط كل ما عليك هو وضع رابط الصفحة أو المدونة أو الموقع واضغط انتر.

مواضيع ذات صلة

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن الموقع

Nama Blog

ولف تكنولوجي

ولف تكنولوجي موقع شخصي يضم بعضا من الشروحات والقوالب الحصرية والمقالات. أحاول من خلال هدا الموقع ان أشارككم كل مكتسباتي و معارفي المتواضعة في مجال المعلوميات و كدلك لإثراء المحتوى العربي .

تبادل أعلاني

أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا أعلن هنا

التسميات

انضم الى متابعي المدونة الأوفياء ليصلك جديد مدونتنا !
إنضم الان